أخبار المحترفون

نيفيل: صلاح صفقة العام وكان كالكابوس للمدافعين.. لكنه ليس الأفضل في الموسم

يرى جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق ومحلل شبكة "سكاي سبورتس" أن نجم ومنتخب مصر كان بمثابة الكابوس للاعبين لكنه ليس أفضل لاعب في الموسم. وذلك في برنامج Monday night football.

وصرح نيفيل: "الأمر كان يتمحور حول الإثنين برأيي صلاح ودي بروين ولا جدال في ذلك".

وأضاف "بالنسبة لي هذا الموسم لطالما استمريت في اختيار دي بروين كأفضل لاعب، لقد أضاف جودة نادرا ما تراها في وسط الملعب، سواء كتمرير أو تحكم في المباريات، قدراته جعلت ديفيد سيلفا يبدو كثاني أفضل لاعب وسط".

وواصل "دي بروين سجل الأهداف وصنعها وتحكم في إيقاع المباريات، وبعيدا عن الاستحواذ أسلوبه في تمرير الكرة رائع، لقد أظهر جودة ترغب في رؤيتها، إنه مستوى آخر، صلاح مر بموسم كبير وهو لاعب جيد جدا، بإمكانه أن يصبح عظيما، بالنسبة لي دي بروين لاعب من طراز عالمي".

وكان صلاح قد فاز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في موسم 2017-2018، كما اختير ضمن فريق الموسم كذلك.

وتطرق نيفيل للحديث عن لاعب الموسم بالنسبة للبرنامج قائلا: "بالنسبة لصلاح فهو صفقة الموسم بكل تأكيد، هذا الموسم لازال جاريا بالنسبة لليفربول".

وأردف "هناك فرصة للوصول إلى نهائي دوري الأبطال، بكل تأكيد صفقة الموسم، يورجن كلوب يستحق الثناء لأنه وقع مع لاعب يلائم أسلوبه، سيكون كابوسا للعب ضده".

واسترسل "صلاح يقوم بالتحرك طيلة الوقت، إنه صاحب أكبر تأثير منذ الصيف الماضي".

وأكمل "لنتفهم ما حدث مع صلاح لأنه سيصيبنا بالفزع، رأيته منذ أن كان في بازل ثم لقد كانت قفزة من لا شيء".

وأتم "بطبيعة الحال ترى اللاعبين يتطورون، بالنسبة لي وأكثر شيء مثير للاهتمام هو إذا ما كان اللاعب وهذا اللاعب تحديدا سيتسمر هكذا أم سيسجل 20 هدفا في الموسم، إن واصل تسجيل 43 هدفا بنفس أهداف ورونالدو، هل سيكون صلاح من هذا النوع الأخير؟ هذا ما سنشاهده".

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري في 48 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 43 هدفا وصنع 15 آخرين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نيفيل: صلاح صفقة العام وكان كالكابوس للمدافعين.. لكنه ليس الأفضل في الموسم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا