أخبار المحترفون

بالفيديو – الشحات يسجل ويصنع مرتين.. والعين يفتتح الدوري بثلاثية في الإمارات

يبدو أن حسين الشحات لاعب منتخب مصر عاقد العزم على تقديم موسم رائع مثلما أنهى الموسم الماضي، والبداية بهدف وصناعتين في انتصار فريقه على الإمارات.

فاز نادي العين على على مضيفه فريق الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

تقدم العين بالهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق حسين الشحات من ضربة حرة نفذت داخل المنطقة، قابلها في المرمى.

تعادل نادي الإمارات في الدقيقة الـ19 عن طريق بيرني إيسيل، لكن ماركوس بيرج المهاجم السويدي للعين أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ22 بعد عرضية رائعة من الشحات، قابلها برأسية في المرمى.

وكاد العين يضيف الهدف الثالث عن طريق بيرج مرة أخرى، لكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ41.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء جديدة للعين في الدقيقة الـ44، لكن بيرج كان أكثر إصرارا على الإهدار وأهدر ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الـ44، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف العين الهدف الثالث في الدقيقة الـ78 عن طريق كايو بعد تمريرة رائعة جديدة من الشحات، لينتهي اللقاء بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فوز العين رفع رصيد حامل لقب الموسم الماضي للنقطة الثالثة في بداية مشواره للحافظ على اللقب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو – الشحات يسجل ويصنع مرتين.. والعين يفتتح الدوري بثلاثية في الإمارات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا