الكرة الآسيوية

هل يرحل باهبري إلى الدوري الإنكليزي؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشفت تقارير صحفية عن امتلاك لاعب نادي الشباب، ونجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هتان باهبري، عروض احتراف بالدوري الإنكليزي الممتاز والدوري البلجيكي، وعروض أخرى من أندية بهولندا وتركيا.

أضافت التقارير أن باهبري يعقد حالياً جلسات مع وكيل أعماله للنظر في العروض التي ينتظرها، حيث أن أندية أوروبا المهتمة باللاعب لم ترسل حتى اللحظة أي عروض رسمية لضم اللاعب، حيث أنه مجرد إبداء اهتمام باللاعب الذي قدم أداءاً استثنائياً بكأس العالم رفقة الأخضر.

c3c4f108e3.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة نادي الشباب تسعى جاهدة لتجديد عقد باهبري ليمتد 3 سنوات بدلاً من سنة واحدة متبقية في عقده الحالي، علماً بأن الكرة الآن في ملعب باهبري، حيث تنتظر إدارة الليوث رد اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن باهبري لم يحسم أموره بعد، إذ يقضي اللاعب إجازته حالياً مع أسرته بعد انتهاء منافسات كأس العالم روسيا 2018 وخروج الأخضر من الدور الأول، لافتةً إلى أن قرار باهبري سيُحسم مع عودته للتدريبات رفقة الفريق الشبابي.

f1f599f51b.jpg

وقالت التقارير أيضاً أن هناك العديد من الأندية السعودية، وتحديداً في الرياض وجدة، تتابع اللاعب وتترقب موقفه من التجديد لنادي الشباب، تمهيداً لتقديم عرضاً لضمه.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل يرحل باهبري إلى الدوري الإنكليزي؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا