الكرة الآسيوية

آل الشيخ يفجر مفاجأة للأهلي المصري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة عن تنازله عن كل القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي المصري، مشيراً إلى نيته دعم الصفقات التي تريدها إدارة المارد الأحمر وأولها الحفاظ على نجم الفريق، المغربي وليد أزارو.

وأضاف آل الشيخ في لقاء تليفزيوني أمس على إحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة: "ليس معنى أن خلافا بسيطا وسوء فهم للموضوعات ووجهات النظر أن يتم هدم كل شيء".

d2de024f82.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابع: "كل المشاريع التي كان تم الإعلان عنها مع النادي الأهلي، قائمة كما هي، ليس معنى أن هناك خلافا أن يتم هدم كل ما سبق الإتفاق عليه، سيظل الأهلي هو الأهم ولن أضر به أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر".

وأكد آل الشيخ: "أعلن تنازلي عن كل القضايا التي كنت أريد رفعها ضد مجلس الأهلي، عفا الله عما سلف"، لافتاً إلى أن هناك العديد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقته مع النادي الأهلي الذي يعشقه، على حد وصفه، قائلاً: "لذلك سأتنازل عن كل القضايا التي رفعتها على مسئولي النادي".

b9f7da3b85.jpg

وقال الشيخ في نهاية كلامه إن بابه مفتوح لدعم الرياضة المصرية التي لم يتوقف عن دعمها أو دعم صفقات النادي الأهلي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آل الشيخ يفجر مفاجأة للأهلي المصري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا