الكرة الأوروبية / الدوري الألماني

خاميس: لن أحتفل إذا سجلت هدفاً في الريال

رنا صلاح - الشارقة - أكد لاعب وسط بايرن ميونخ، خاميس رودريغيز، أنه لا يكن أي شيء ضد مدربه السابق زين الدين زيدان، معرباً عن شكره له على المعاملة التي لقيها من الفرنسي أثناء تواجد اللاعب في .

وقال رودريغيز خلال مؤتمر صحافي: “لا أكن أي شيء على الإطلاق ضد زيدان، ليست مشاعر حقد أو رغبة في الفوز عليه، أود فقط تقديم مباراة كبيرة، وأريد أن يتمكن البايرن من خوض نهائي رائع، ليس لدي أي شيء ضده أو ضد النادي، لدي مشاعر امتنان فحسب، أتطلع لتقديم أداء جيد أمامهم”.

واعتبر خاميس أنه من الرائع العودة لمواجهة زملاءه القدامى بملعب سانتياغو برنابيو، بعد عام تقريباً من رحيله عن “الملكي”.

وبسؤاله عما إذا كان سيحتفل حال أحرز هدفاً، بدا الكولومبي واضحاً بتأكيده “لا، لأنني كنت على ما يرام هنا، عاملوني بشكل جيد للغاية حقاً، لطالما وددت البقاء هنا، كانت ثلاثة أعوام مميزة حصدت فيها ألقاب عدة، فزت عملياً بكل شيء، الأمر يتعلق باحترام هؤلاء الناس الذين جلبوا لي السعادة هنا”.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاميس: لن أحتفل إذا سجلت هدفاً في الريال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا