الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

وفاة المعلق إبراهيم الجوينى عن عمر 91

رحل عن عالمنا منذ قليل إبراهيم الجوينى رئيس النادى الأولمبى السابق والمعلق الرياضى الكبير، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ91 عاما.

 

كان إبراهيم الجوينى لاعبا فى صفوف النادى الأوليمبى، ثم رئيسا للنادى وساهم فى بنائه وحصد معه البطولات ، كما عمل كحكم ومعلق رياضى، فضلاً عن تقلده العديد من المناصب داخل اتحاد الكرة ومنها وكيل الاتحاد عام 1981 ثم رئيس مؤقت عام ٨٨ خاض خلالها حربا شرسة لتعيين محمود الجوهرى، مديرا فنيا للمنتخب، ، كما ساهم فى اكتشاف موهبة محمود بكر فى التعليق.

 

رياضة 365 تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وتدعو الله أن يتغمده برحمته.

 

تقرر إقامة صلاة الجنازة على الراحل إبراهيم الجوينى، ظهر اليوم الخميس، بالنادى الأولمبى السكندرى، على أن يقام العزاء غداً الجمعة، بساحة مسجد القائد إبراهيم.

 

ونعى محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وفرج عامر رئيس نادى سموحة، الراحل إبراهيم الجوينى رئيس النادى الأولمبى السابق والمعلق الرياضى الكبير، الذى رحل عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ91 عاما.

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وفاة المعلق إبراهيم الجوينى عن عمر 91 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا