الكرة الأفريقية / الدوري المصري

إكرامي: شريف ابن الأهلي ومش هيمشي منه غير لو قالوا له امشي

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، إن نجله شريف، حارس مرمى الأهلي، سافر فجر اليوم إلى كرواتيا للانضمام لمعسكر الإعداد الخاص بالأهلي.

وأضاف إكرامي  في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "شريف حتى نهاية تصفيات كأس العالم كان متواجدا مع المنتخب الوطني في الصورة بشكل أساسي ومن ضمن الهيكل الأساسي للفريق".

وتابع اكرامي الكبير: "منه لله وحسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في ابتعاد شريف عن حراسة مرمى الأهلي وغيابه عن الصورة في المنتخب قبل كأس العالم"، مُتابعاً: "كوبر صمم على ضم شريف لقائمة الفراعنة في المونديال لأنه على قناعة تامة بقدرات شريف".

وأكد: "شريف ثقته في نفسه كبيرة ومر بالكثير بمثل هذه الظروف وتغلب عليها وعاد أقوى مما كان" وأردف: "شريف جدد عقده من شهر يناير الماضي على بياض لإثبات حبه وولائه وانتمائه للأهلي".

واستطرد: "هناك الكثير من اللغط يثار حول شريف في الوقت الحالي، لكن شريف يبتعد عن مثل هذه الأمور، شريف ابن النادي ولن يفتعل أي مشكلات"، وشدد: "شريف لن يرحل عن الأهلي إلا لو قال له النادي إرحل لا نريدك".

وأوضح: "محمد الشناوي حرس عرين المنتخب في كأس العالم نظراً لإصابة الحارس الأساسي أحمد الشناوي، مثلما حدث مع عصام الحضري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، كان الحارس الثالث وبعد إصابة الشناوي وشريف أصبح الحارس الأول".

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إكرامي: شريف ابن الأهلي ومش هيمشي منه غير لو قالوا له امشي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا