الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الأهلى يطلق صراح أزارو فى الفضاء الصينى مقابل 200 مليون جنيه

وافقت لجنة الكرة بالأهلي علي بيع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق،لنادي هبى فورتشن الصينى الذي تقدم بعرض لشرائه مقابل 9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخرى تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالى عرض شراء اللاعب الدولي 200 مليون جنيه مصرى.

 

ورغم اتخاذ لجنة الكرة بالأهلى قراراً سابقاً برفض رحيل أى لاعب من الذين يمثلون قوام الفريق الأساسى، إلا أن ضخامة العرض أجبرت لجنة الكرة علي الموافقة عليه بعد سماح الجهاز الفني برحيل اللاعب علي ان يتم تعويضه بالتعاقد مع مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة.

 

وبإتمام صفقة بيع ازارو للنادى الصينى سيصبح أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الجابونى إيفونا من الأهلى لتيانجين الصينى، والتى كانت مقابل 8 ملايين دولار.

 

كان "رياضة 365" قد أشار إلى العرض الصيني للمهاجم المغربي الذى وصلت قيمته لـ10 ملايين دولار.

أخبار متعلقة

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلى يطلق صراح أزارو فى الفضاء الصينى مقابل 200 مليون جنيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا