الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

محمود الشامي: اتحاد الكرة سبب نكسة المونديال

قال محمود الشامى، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إنه يجب محاسبة إدارة اتحاد الكرة قبل اللاعبين، بعد الخروج من الدور الأول لكأس العالم.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "هناك أخطاء ولابد من محاسبة من أخطأ"، مُعلقاً: "لابد من محاسبة الإدارة أولا قبل حساب اللاعبين".

وأوضح الشامى أن قائمة الانتظار المفتوحة مصيبة وكارثة كبيرة على الكرة المصرية، لافتا إلى أن هذه القائمة مخالفة لتعليمات الاتحاد الدولى.

وأضاف الشامى قائمة الانتظار تعطى الحق لأى نادٍ بشراء أى عدد من اللاعبين والإبقاء عليهم دون قيدهم ومنحهم 50% من المستحقات فقط، وهو ما يخالف اللوائح".

وأكمل: "القرار النهائى من اتحاد الكرة هو أن تكون القائمة 25 لاعبا مع قائمة انتظار مفتوحة وإعارات مفتوحة، مع إمكانية ضم 5 لاعبين جدد على القائمة فى انتقالات يناير".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمود الشامي: اتحاد الكرة سبب نكسة المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا