الكرة الأفريقية / الدوري المصري

إنبي: رامي صبري لن يرحل للأهلي .. وقفشة يبحث عن المال

قال خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق، فكر في الأموال قبل أي شيء، بعد انتقاله إلى فريق الأهرام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قفشة لم يرحل إلى الأهلي أو وهو ما يؤكد أن اللاعب فكر في الأمور المالية فقط"، وأردف: "جلست مع قفشة أكثر من مرة وطلبت منه أن يضع الاحتراف في حساباته خلال الفترة الحالية، لكن اللاعب كان له رأى آخر".

 

وأشار المدير الفني لإنبي إلى أن قفشة كان سيبقى في الفريق إذا تم تعديل عقده ماليا ليناسب ما سيحصل عليه في الأهرام حاليا، لكن هذا الأمر كان سيحدث أزمة داخل صفوف الفريق.

 

وقال خالد متولي، إن النادي أغلق ملف رحيل رامي صبري، كابتن الفريق، بشكل نهائي، لافتا إلى أن اللاعب انتظم في معسكر الفريق من بدايته مضيفاً: "رامي تفهم الأمر وأغلقنا ملف رحيله للنادي الأهلي أو لأي ناد آخر بشكل نهائي واللاعب يستعد حاليا للموسم الجديد".

 

وأكمل: "رامي صبري على قدر كبير من الثقافة والاحترام والتفكير المعتدل، وهو ما ينقص الكثير من اللاعبين".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنبي: رامي صبري لن يرحل للأهلي .. وقفشة يبحث عن المال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا