الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الدوليون ينتظمون فى معسكر الأهلى غدا.. ومعلول يصل كرواتيا الجمعة

ينتظم الخماسي أحمد فتحى وشريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الدوليون فى  معسكر الفريق بكرواتيا غدًا الخميس، حيث من المقرر وصولهم فى الحادية عشرة ظهر الغد  وسيكون فى استقبالهم سمير عدلى المدير الادارى للفريق .

وكان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين الوليين راحة سلبية حتى يوم 5 يوليو لالتقاط الانفاس عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كاس العالم المقامة حاليا بروسيا .

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الاثنين الماضى ويستمر يوم 10من يوليو الجارى استعدادا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من نفس الشهر المقرر اقامتها فى القاهرة. فى اطار مباريات دور المجموعات لبطولة افريقيا .

وفى المقابل يصل التونسى علي معلول لاعب الفريق ، إلى كرواتيا في الحادية عشرة من صباح بعد غدٍ الجمعة قادمًا من تونس بعد إنتهاء الأجازة التي حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا ، وسيكون في استقباله سمير عدلي المدير الإداري للفريق.

وأجرى محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة إتصالات هاتفية مع على معلول لترتيب موعد وصوله إلى كرواتيا .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الدوليون ينتظمون فى معسكر الأهلى غدا.. ومعلول يصل كرواتيا الجمعة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا