الكرة الأفريقية / الدوري المصري

طارق يحيى: جروس سيعاني مع الزمالك أول 5 جولات

تنبأ طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت أن كريستيان جروس مدرب سيعاني كثيرا في بداية مشواره مع القلعة البيضاء.

وصرح يحيى عبر قناة (الأهلي) بعد التعادل السلبي مع الزمالك: "لست منجما ولكن توقعت أداء الزمالك بهذا الشكل من خلال متابعتي لمباراتيه الوديتين مع الجونة والإنتاج الحربي".

وأضاف: "الفترة التي قضاها جروس مع الزمالك غير كافية لقراءة قدرات اللاعبين، فهو لم يصل للتشكيلة الأساسية التي يريدها، بل يشرك اللاعبين وفقا للقدرات التي يراها في التدريبات، ولم يصل للقناعة التامة".

واستطرد: "ركزت على ذلك ونبهت على لاعبي بتروجيت بأن المدير الفني للزمالك لم يستغرق وقتا كافيا لتجهيز فريقه، لقد لعب 3 مباريات ودية في القاهرة وألمانيا، فهي لا تمنحه الحرية في فهم قدرات اللاعبين بسرعة".

وأتم طارق يحيى: "لذا أتوقع أنه سيعاني في أول 4 أو 5 جولات لأنه لم يصل للتشكيلة الأساسية، قد يكون توقعي صحيحا أو خاطئا ولكن هذه قراءتي لمستوى الزمالك في الوديات".

اقرأ أيضا:

بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت

3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟

برايتون يوضح لـ رياضة 365: هل يرغب في ضم حجازي

شؤون اللاعبين لـ رياضة 365: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن طارق يحيى: جروس سيعاني مع الزمالك أول 5 جولات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا