الكرة الأفريقية / الدوري المصري

تفاصيل الـ4 مكالمات المسربة من مرتضى منصور لأحمد سليمان

عرض مرتضى منصور رئيس نادي 4 مكالمات منسوبة لأحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة القلعة البيضاء مع بعض الأشخاص بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية إسقاط نادى الزمالك.

 

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وعد بإذاعة تسجيلات لأحمد سليمان توضح حجم المؤامرة التي يتعرض لها الزمالك على هامش الجمعية العمومية وفقا لقوله.

 

 

المكالمة الأولى

 

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع شخص يدعى هشام الحمادي بهدف كشف ما أطلق عليه كيفية التخطيط لحبس موظفي الزمالك.

 

وتم التطرق في المكالمة للتحريات والمحضر الخاص بقضية الموظفين الإداريين لنادى الزمالك التى تعرضوا خلالها للحبس لفترة وتم التأكيد من قبل مرتضی منصور على أن التحريات بعد ذلك جاءت كما قال هشام حمادى لأحمد سليمان في المكالمة.

 

المكالمة الثانية

 

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق، تم التطرق خلالها لما أطلق عليه مرتضى منصور مؤامرة ضد النادي الأبيض وتضمنت المكالمة التأكيد على قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعزل 2 من المحكمين وهی الجملة التی قالها عبد الخالق ثم تابع لسلیمان ان ذلك لصالحه.

 

 

المكالمة الثالثة

 

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع الإعلامى عبد الناصر زيدان يتحدث خلالها الأول عن بعض الأمور الخاصة بالنادي ويتم الاتفاق في المكالمة عن خطة العمل لمحاربة مجلس إدارة القلعة البيضاء في الفترة التي سبقت الانتخابات.

 

المكالمة الرابعة

 

مكالمة منسوبة لأحمد سليمان مع أحد الصحفيين تم خلالها التطاول على بعض رموز نادى الزمالك ومنهم حسن شحاتة وحازم إمام.

 

فيما أكد مرتضى منصور أنه سيتقدم ببلاغ ضد أحمد سليمان لوزير الداخلية في الفترة الحالية وطالب بالحصول على حق النادي ورموز الزمالك بعدما حصل على تفويض من الجمعية العمومية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تفاصيل الـ4 مكالمات المسربة من مرتضى منصور لأحمد سليمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا