الكرة الأفريقية / الدوري المصري

وليد سليمان مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإنتاج

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون بجدية استبعاد وليد سليمان لاعب الفريق من مباراة الانتاج الحربي المقرر لها التاسعة من مساء غداً بإستاد بتروسبورت في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز للإصابة.

وغاب وليد سليمان عن أخر مباراتين للأهلي للإصابة بتورم فى أنكل القدم ورغم محاولات الجهاز الطبي تجهيز اللاعب لمباراة الغد إلا أن الأمور تبدو صعبة للغاية حيث تتجه النية لعدم الاستعانة باللاعب في مباراة الغد حتى لا تتفاقم إصابته.

ويُعلن الفرنسي كارتيرون عقب مران اليوم قائمة مباراة الانتاج والتى ستشهد بنسبة كبيرة استمرار غياب وليد سليمان للمباراة الثالثة على التوالي للإصابة لينضم إلى زميله بالفريق   عمرو السوليةالذى سيغيب عن اللقاء ذاته للأصابة بشد فى العضلة الخلفية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وليد سليمان مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإنتاج على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا