الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كارتيرون: الأهلي قادر على تعويض المصابين في مواجهة الإنتاج "الصعبة"

قال باتريس كاريترون مدرب الأهلي إن فريقه جاهز لتعويض الغيابات الكثيرة التي ضربته بسبب الإصابات قبل مواجهة الإنتاج الحربي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح كارتيرون: "مواجهة الإنتاج الحربي ستكون صعبة لأننا سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين ويسير بشكل جيد في الدوري حتى الآن".

وأضاف "تابعت عددا من مواجهات الفريق لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة، لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري".

وواصل "الإنتاج لم يخسر حتى الآن في الدوري، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة، الأهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عند مواجهة الأهلي تحديدا".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما تعادل مباراتين وفاز في اثنين.

وتابع "نحن جاهزون لمواجهة الغد، رغم الغيابات وضغط المباريات التي نعاني منها بسبب الإصابات، سياسة التدوير ستستمر، حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة".

وأتم "اللقاء سيشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات".

ويغيب عن الأهلي كل من عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وجونيور أجاي للإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كارتيرون: الأهلي قادر على تعويض المصابين في مواجهة الإنتاج "الصعبة" على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا