الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بالأرقام .. ميسي يهيمن على الليجا

رنا صلاح - الشارقة - يهيمن النجم الأرجنتيني ليونيل لاعب نادي الاسباني على الليجا في موسم 2017 – 2018 وفقا لشبكة أوبتا البريطانية لإحصائيات كرة القدم .

و يعد ميسي أكثر من سجل أهداف هذا الموسم بالليجا بواقع 32 هدفا و أكثر من سجل أهداف من خارج منطقة الجزاء بواقع 8 اهداف و أكثر من سجل اهداف من ركلات حرة بواقع 6 اهداف .

و يتربع ليو على عرش صناعة الاهداف بواقع 12 هدف مصنوع فضلا عن كونه أكثر لاعب سدد كرات في الموسم بالليجا بإجمالي 187 تسديدة و كذلك أكثر من خلق فرص على مرمى الخصوم بواقع 82 فرصة .

و يعد ميسي أكثر لاعب مرر في نصف ملعب الخصم هذا الموسم بلعب 1484 تمريرة و أكثر من راوغ برصيد 269 مراوغة و أكثر من لعب كرات بينية بواقع 16 تمريرة , و كذلك أكثر من لمس الكرة في منطقة جزاء الخصم بواقع 282 مرة .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالأرقام .. ميسي يهيمن على الليجا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا