الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشفت تقارير صحفية أن الراحة ليست السبب الوحيد الذي تسبب برحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الإسباني.

وحسب الأنباء فإن الخلافات مع الثنائي البرتغالي والويلزي غاريث بيل نجمي الميرنغي هي أحد الأسباب الرئيسي لرحيل زيزو.

ce4916df68.jpg

وأتى هذا القرار من أسطورة ريال مدريد بعد خمسة أيام فقط من التتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث عشر في تاريخ الملكي والثالثة على التوالي له مع العملاق الإسباني.



ويعد الحاصل على كأس العالم 1998 هو المدرب الوحيد في التاريخ الذي حصد دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وقد عادل رقم كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإنجليزي بوب بيزلي أسطورة .

e2754a227b.jpg

يذكر أن صاحب الـ45 عاماً توج بـ9 ألقاب مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال عامي ونصف قاد بهم الفريق هم 3 دوري أبطال، ولقب دوري، ولقبي سوبر أوروبي، ولقب سوبر أسباني، بالإضافة إلى لقبي كأس العالم للأندية، ويعد كأس ملك إسبانيا هو اللقب الوحيد الذي فشل في تحقيقه.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن السبب الحقيقي خلف رحيل زيدان! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا