الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

محرز يغيب عن تحضيرات فريقه والسبب مانشستر سيتي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية أن فترة إعداد نادي ليستر سيتي لن تشهد تواجد النجم الدولي الجزائري رياض محرز والسبب هو أنه يستعد للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الذي يهتم بالحصول على خدماته منذ عام من الآن.


إقرأ أيضًا: كأس العالم:بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان وتضرب موعداً مع البرازيل في ربع النهائي


وبحسب الصحف الإنجليزية فإن إدارة ليستر سيتي قد وافقت أخيرًا على العرض المقدم لرياض محرز دون الكشف عن تفاصيله، تلك التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها عقب نهاية كأس العالم. 

وكان مانشستر سيتي قريباً من ضم محرز مطلع هذا العام لكن رفض ليستر للصفقة تسبب بإلغائها ليقاطع اللاعب تمارين فريقه لعدة أيام ويعلن تمرده على النادي بسبب الرفض المتكرر لمسألة رحيله وللعروض المقدمة له.

وبحسب الصحف فإن السيتي يرغب بضم محرز إلى جانب نجم وسط نابولي جورجينيو الذي يبدو قريباً من مغادرة النادي الإيطالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محرز يغيب عن تحضيرات فريقه والسبب مانشستر سيتي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا