الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

كريستيانو يبدأ في البحث عن منزل في تورينو

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أكدت عدة تقارير صجفية إيطالية وأخرى إسبانية أن كرستيانو رونالدو قد بدأ بالفعل رفقة وكيل إعماله خورخي مينديش البحث عن منزل لرونالدو في تورينو وتحديدًا قرب مقر تدريبات نادي يوفنتوس. 


إقرأ أيضًا: كريستيانو الى يوفنتوس.. مسلسل مدريدي طويل


وجاء ذلك في إطار سلسلة من الأخبار التي تفيد باقتراب انتقال كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو بعد وصول الأمور بينه وبين رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز إلى حائط سد، الأمر الذي جعل رونالدو يبحث عن وجهة أخرى قبل أن يجدها في يوفنتوس حسب الأخبار المتداولة

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن أبدى مرونة كبيرة ببيع اللاعب هذا الصيف في ظل رغبته القوية بالرحيل عن صفوف الميرنغي هذا الصيف.

وقام الميرنغي بنشر مجموعة كبيرة من أهداف اللاعب مع ريال مدريد بعام 2018 كنوع من أنواع الوداع للاعب الذي بات قريباً من مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن رونالدو قد ألمح الى رحيله عن صفوف ريال مدريد عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الإنجليزي وذلك خلال تصريحات رسمية من اللاعب عقب نهاية اللقاء. 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كريستيانو يبدأ في البحث عن منزل في تورينو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا