الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

شمايكل يتلقى عروضاً كبيرة عقب التألق في المونديال

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أشارت عدة مصادر صحفية إنجليزية الى أن كل من نادي ونادي الإيطالي أبدوا اهتمامهم بضم الحارس الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل عقب الأداء الكبير الذي قدمه في كأس العالم رفقة منتخب بلاده خاصة في المباراة أمام كرواتيا في دور الستة عشر. 


إقرأ أيضًا: فيديو: شمايكل يحتفل بإبنه بجنون


وحسب الصحف الإنجليزية فإن كل من تشيلسي وروما استغلوا خروج الدنمارك من كأس العالم لكي يبدأوا التفاوض مع الحارس الدنماركي قبل أن تنهال عليه العروض بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال المونديال. 

وتوهج كاسبر شمايكل في المباراة التي جمعت بين الدنمارك وكرواتيا في دور الستة عشر من كأس العالم حيث تصدى لركلة جزاء من لوكا مودريتش في الدقيقة الأخيرة قبل أن يتصدى لركلتي ترجيح ولكن منتخب بلاده فشل في التأهل عقب الخسارة بأربعة ركلات لثلاثة. 

واحتفل بيتر شمايكل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وحامي عرينه الأسطوري بشكل جنوني بتصدي إبنه كاسبر شمايكل لركلة الجزاء التي سددها لوكا مودريش خلال الأشوط الإضافية في المباراة التي جمعت المنتخب المنتخب الدنماركي بنظيره الكرواتي في مشهد استحق أن يكون عنوانًا للمونديال حتى الآن.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شمايكل يتلقى عروضاً كبيرة عقب التألق في المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا