الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

بعد نيمار... ريال مدريد يوضح حقيقة الاتفاق مع باريس على ضم مبابي

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - قبل يومين، خرج نادي الإسباني ببيان رسمي ينفي من خلاله التقارير التي ربطته بالتحرك للتعاقد مع اللاعب جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات لصيفية الحالية مقابل 400 مليون يورو.


اقرأ أيضًا: كرات رونالدو الذهبية مفقودة في متحف


لكن خرجت تقارير جديدة تشير إلى توصل إدارة النادي الملكي لاتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس للتعاقد مع نجم آخر من فريق ملعب حديقة الأمراء وهو الجناح الشاب كيليان لوتين.

وذكرت تلك التقارير أن ريال مدريد سيقوم بدفع مبلغ قيمته 272 مليون يورو لإدارة باريس من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي الشاب وسيتم دفع هذا المبلغ على 4 دُفعات.

في حين خرجت تلك التكهنات لتُعيد الريال إلى مساره نحو التعاقد مع اللاعب الذي اقترب بقوة من ضمه في الصيف الماضي قبل انتقاله إلى باريس قادمًا من موناكو، وذلك بعد تألق مبابي في بطولة كأس العالم في روسيا مع منتخب فرنسا وبعد اقتراب رحيل البرتغالي عن الميرينغي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وخرجت إدارة ريال مدريد ببيان عاجل عبر الموقع الرسمي على شبكة الانترنت ينفي من خلاله التوصل إلى أي اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا.

يُذكر أن ريال مدريد سيتحرك بالفعل من أجل التعاقد مع لاعب بديل لخلافة نجمه البرتغالي صاحب الـ33 عامًا والذي دخل في سلسلة من الخلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قربته من الرحيل عن النادي.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بعد نيمار... ريال مدريد يوضح حقيقة الاتفاق مع باريس على ضم مبابي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا