الكرة الأوروبية / الدوري الإسباني

الكشف عن أسباب انهيار العلاقة بين رونالدو وبيريز

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أصبح اللاعب مهاجم ونجم نادي الأسباني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن العاصمة الأسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضًا: كرات رونالدو الذهبية مفقودة في متحف


صحيفة "ماركا" الأسبانية تقول أن رحيل المهاجم الدولي البرتغالي عن ملعب سانتياغو برنابيو يأتي بسبب خلافات كبيرة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي دخل معه في عدة صراعات بالفترة الأخيرة.

رونالدو في مواجهة في نهائي دوري الأبطال

وكشفت الصحيفة المدريدية الشهيرة عن الأسباب التي وصلت بالخلاف بين رونالدو وبيريز إلى طريق مسدود وقربت بشكل كبير من انتهاء العلاقة بين صاروخ ماديرا والريال والتي دامت لـ9 مواسم.


اقرأ أيضًا: ريال مدريد يودع رونالدو عبر تويتر


في حين يأتي أول أسباب الخلاف هو رفض بيريز طلب رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي يفيد برفع راتبه من أجل الاقتراب من الثنائي ليونيل نجم برشلونة ونيمار جونيور دا سيلفا نجم .

وتمثَّل ثاني الأسباب في الطريقة التي تعامل بها ريال مدريد مع قضية رونالدو مع الضرائب الأسبانية والتي وصلت فيها غرامة اللاعب إلى 20 مليون يورو، حيث لم يكن رونالدو راضيًا عن تلك الطريقة.

أما السبب الثالث فيتعلق بحقيقة اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع البرازيلي جونيور دا سيلفا نجم سان جيرمان من أجل خلافة الدون صاحب الـ33 عامًا في تشكيلة الميرينغي، وهو ما لم يعجب صاروخ ماديرا.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الكشف عن أسباب انهيار العلاقة بين رونالدو وبيريز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا