الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يحاول خطف باولينيو من برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي ضم النجم البرازيلي باولينيو لاعب وسط نادي الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية عقب تألق اللاعب الملفت ببطولة كأس العالم في روسيا رفقة منتخب بلاده.

صورة..باولينيو خلال إحدى مباريات البرازيل بالمونديال


 وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت يوم الأثنين بأن نادي برشلونة قد تلقى عرضاً مغرياً لبيع باولينيو في الصيف ولكن لم يتم تحديد هوية النادي الذي يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي المميز. 

 وأشارت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي هو الذي يرغب بضم اللاعب هذا الصيف وأنه على استعداد لفعل اي شيء لجذب اللاعب للإنضمام لصفوف البيانكونيري والخروج من ملعب كامب نو. 

وأفادت الصحف أن يوفنتوس بات على استعداد لضم اللاعب عن طريق الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا ومقداره 40 مليون يورو لكنهم يأملون في التوصل لإتفاق مع إدارة النادي الكتالوني بضم اللاعب بمقابل مادي أقل. 


إقرأ أيضاً: حصن بعقد طويل الأمد لهذه الأسباب


وكان باولينيو قد إنضم لصفوف برشلونة الصيف الماضي قادماً من صفوف جوانجزو الصيني مقابل 45 مليون يورو وقدم أداء جيداً في موسمه الأول واعتمد أرنستو فالفيردي مدرب النادي الكتالوني عليه في فترات عديدة من الموسم الماضي. 

ويشارك باولينيو بصفة أساسية بتشكيلة المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم في روسيا وقاده للتأهل الى الدور ربع النهائي بالبطولة وأحرز هدفاً وحيداً بشباك صربيا بمرحلة المجموعات. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وفي سياق أخر أكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ يتحرك بجدية من أجل التعاقد مع ياسبر سيليسين حارس مرمى نادي برشلونة هذا الصيف خاصةً بعد أداء الألماني لوريس كاريوس بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام الإسباني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس يحاول خطف باولينيو من برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا