الارشيف / الكرة الآسيوية / كأس خادم الحرمين

هجر يتعاقد مع “الجيزاني” لموسم رياضي واحد

طلال سلامة - الدمام - أنهت إدارة نادي هجر برئاسة الاستاذ حمد العريفي إجراءات التعاقد مع اللاعب “حمد الجيزاني” وذلك لمدة موسم رياضي واحد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2018-2019م ، وتمت مراسم التوقيع بحضور وكيل اللاعب رفيع الشهراني ، ومدير الفريق الأول الاستاذ عادل البخيت ، ومدير الاحتراف الاستاذ فؤاد المسلم .

ويلعب “الجيزاني” في مركز الظهير الأيمن حيث سبق له أن مثل المنتخب السعودي لدرجة الشباب والأولمبي ، كما مثل أندية الشباب والفيصلي ، ومثل نادي القادسية في الموسم الماضي .

من جانبه أعرب “الجيزاني” عن سعادته بالانضمام إلى صفوف هجر متمنياً أن يساهم مع زملاءه اللاعبين في تحقيق طموحات محبي النادي .

هجر يتعاقد مع “الجيزاني” لموسم رياضي واحد was last modified: يوليو 4th, 2018 by فيصل خليل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هجر يتعاقد مع “الجيزاني” لموسم رياضي واحد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا