الارشيف / مصارعة

ما هو رأي جون سينا بالشراكة مع بول هيمان؟

التقى أحد الصحفيين مع النجم الكبير جون سينا على هامش مشاركته في أحد معارض الرسومات القصصية والمصورة الكبرى كما ذكرنا سابقا، وتحدث سينا خلال المقابلة عن هوية الأساطير الذي شكلوا حافزا بالنسبة له ودفعوه لاحتراف المصارعة، وقال إن هالك هوغان في البداية كان هو الملهم بالنسبة في البداية، وأنه لا زال يحصل على التحفيز من الكثير من زملائه الحاليين في WWE.

كما سُئل جون سينا عن فكرة الشراكة من ناحية المبدأ مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان، وقال إنه واحد من أهم الشخصيات في عالم المصارعة وأنه يثق برأيه كثيرا بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها خلف الكواليس وفي العديد من الأمور المتعلقة باللعبة، وأضاف سينا أن هيمان يكون إضافة رائعة بالنسبة للنجوم الذين لا يحسنون التعامل مع الميكرفون بشكل جيد، ولكنّه يرى أن شراكتهما معا لن تشكل أي إضافة بالنسبة لهما، وأنها ستكون مضيعة للوقت ليس أكثر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ما هو رأي جون سينا بالشراكة مع بول هيمان؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا