مصارعة

رايباك يعلّق على انتقال سماكداون والصفقة المالية الضخمة!

لم يفوّت النجم وبطل القارّات السابق في WWE رايباك فرصة التعليق على الصفقة الضخمة التي عقدتها الشركة مع شبكة فوكس الرياضية الشهيرة التي استحوذت على حقوق بث عرض سماكداون لمدّة خمسة سنوات اعتبارا من العام أواخر العام القادم، وهي الصفقة التي حصلت WWE بموجبها على مبلغ مليار دولار بمعدل 205 مليون سنويا.

وقال رايباك إنه سعيد لما فعلته WWE وتوقيعها لذلك العقد المهم، ومازح رايباك محاوره الصحفي قائلا إنه يتمنى لو كان محتفظا ببعض الأسهم المالية الخاصة بالشركة كي يجني بعض الأرباح من ورائها، لكنه شدد على أهمية تلك الصفقة التي قد تجلب الكثير من النجاح للنجوم هناك، وخصوصا مع الأخبار التي تتحدث عن احتمال زيادة مدّة العرض لثلاثة ساعات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رايباك يعلّق على انتقال سماكداون والصفقة المالية الضخمة! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا