الارشيف / مصارعة

هل عادت نكي بيلا لخطيبها جون سينا بعد الانفصال؟

أكدت مجلّة US Magazine الأمريكية أن النجمين الكبيرين جون سينا ونكي بيلا قد عادا لبعضهما البعض عقب انفصالهما مؤخرا عندما كانا على بعد أسبوع واحد فقط من حفل زفافهما، وأشارت المجلّة أنها حصلت على معلومات من مقرّبين للنجمين استطاعت من خلالها تأكيد عودتهما معا بصورة رسمية لا شك فيها.

وأضافت المجلّة أن المعلومات التي حصلت عليها تؤكد أن نكي بيلا هي من قرّرت إلغاء حفل الزفاف ذلك لشعورها بعد الجدية من جانب جون سينا، ومن أجل التفكير مليا بخصوص مستقبلها معه قبل المضي قدما ودخول القفص الذهبي، وأشارت المصادر للمجلّة أن سينا أظهر تغييرا كبيرا في سلوكه وشعوره تجاه نكي بعد فقدانه لها وأنه أدرك كم كان يحبها.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هل عادت نكي بيلا لخطيبها جون سينا بعد الانفصال؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا