مصارعة

تفاصيل الحادث للمصارع براي وايت

تعرض بطل الزوجي لعرض الرو براي وايت لحادث سيارة يوم الجمعة الماضية، مما استدعى لسحبه من العروض المحلية بداية من الأسبوع الحالي بالإضافة لعدم مشاركته يوم الإثنين الماضي، وأكدت المصادر إن النجم تعرض لبعض الكدمات المتفرقة في جسده وسيكون على ما يرام الفترة القادمة، لأنه كان في المنزل يتعافى من الإصابات التي لحقت به في حادث سيارة يوم الجمعة. في حين يبدو أن وايت سيكون على ما يرام ، وأفاد موقع TMZ أنه تم الاستشهاد به من قبل الشرطة.

ووفقاً لتقرير الشرطة، فقد تم الاستشهاد بوايت وعلمت المصادر هذا االتقرير:”القيادة الغير المحترمة بسبب فشله في تشغيل سيارته بطريقة حذرة”. وأُفيد بأن وايت اصطدم بسيارة أمامه مما تسبب في انحدار السيارة يسارًا وضربها لسيارة أخرى.

ويشير التقرير إلى أن وايت كان مشتتا أثناء القيادة. على الرغم من عدم وجود تفاصيل أخرى عن ذلك ، فقد لوحظ أنه غَفل أثناء القيادة، ونقل وايت إلى مستشفى تامبا العام عن طريق سيارة الإسعاف بعد تعرضه لإصابات متعددة.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تفاصيل الحادث للمصارع براي وايت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا