مصارعة

الأسطورة سكوت ستينر يتحدث عن سر شهرة المصارعين في الماضي!

استعاد الأسطورة سكوت ستينر الكثير من ذكرياته السابقة فوق الحلبات المصارعة والمشاركة في عروضها في مختلف المدن حول العالم، وتحدث عن الكثير من المواضيع المتعلقة بالمصارعة مركزا على شهرة المصارعين وكيف تمكنوا من اكتساب شعبيتهم الجارفة وخلق نجوميتهم العالية بين الجماهير بطريقة بسيطة.

وأشار سكوت ستينر إلى الفارق بين نجوم الماضي الذين أصبحوا أساطير كبار بينما يعاني الكثير من النجوم الحاليين لترك بصمتهم أمام الجماهير، وقال إن هامش الحريّة التي حظي بها أبناء جيله في العمل على تطوير شخصياتهم كان كبيرا للغاية، لذلك فإن كل مصارع كان مسؤولا عن نجاحه أو فشله، بينما يعاني أبناء الجيل الحالي من القيود الكثيرة التي يتم فرضها والتعليمات التي يتم إجبارهم على تنفيذها.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأسطورة سكوت ستينر يتحدث عن سر شهرة المصارعين في الماضي! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا