الكرة الآسيوية / دوري جميل

منتخبنا الوطني يستأنف تحضيراته لمواجهة بيرو

محمد بن مسعود - بادرا غاز- المنسق الإعلامي

وسط أجواء حماسية من اللاعبين، استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس، تدريباته خلال معسكره المغلق الذي يقيمه في سويسرا، ضمن الإعداد الأخير لمونديال روسيا 2018. يأتي استئناف التدريبات في أعقاب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بتعليمات من الجهاز الفني، في أعقاب المباراة الودية التي خاضها المنتخب أمام نظيره الإيطالي. ويستعد المنتخب السعودي بقوة للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا الشهر المقبل؛ حيث يواجه الأخضر السعودي المنتخب الروسي في مباراة الافتتاح يوم 14 يونيو.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيلاقي نظيره منتخب البيرو يوم الأحد المقبل، قبل أن يختتم تحضيراته بلقاء الماكينات الألمانية في مدينة ليفركوزن في الثامن من يونيو الجاري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن منتخبنا الوطني يستأنف تحضيراته لمواجهة بيرو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا