الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

صحف البرازيل: فلامنجو يُنهي أزمته مع النصر بعد 4 أعوام

محمد بن مسعود - جدة- متابعة رياضة 365

سلطت الصحف البرازيلية الضوء على سداد ، مستحقات نادي فلامنجو المتأخرة منذ 4 أعوام؛ نظير شرائه اللاعب هيرناني سوزا.
وكتبت صحيفة UOL في عنوانها لنص الخبر: “فلامنجو يتلقى 21 مليون ريال بعد 4 أعوام”، بعد معارك قضائية بين فلامنجو ونادي النصر، أخيراً سدد الأخير 21.500 مليون ريال للنادي البرازيلي، بعدما كان قد حصل على خدمات اللاعب هيرناني سوزا قبل 4 أعوام.

واستبعد النصر من دوري أبطال آسيا 2018 بسبب عدم سداد المستحقات في 2014، وكان رئيس فلامنجو قد قال: “لأن هناك قواعد قانونية ليس لدينا أدنى شك في إننا سنحصل على المبلغ كاملاً”. وفي سياق متصل، قالت صحيفة Golbo: إن فلامنجو أعلن عن تلقيه مبلغاً مالياً قدره 5 ملايين يورو كمستحقات متأخرة من نادي النصر . واستغنى فلامنجو عن لاعبه هيرناني سوزا في أغسطس 2014 لصالح نادي النصر الإ أن الأخير لم يسدد المبلغ المستحق ما حرمه من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وشارك هيرناني في 7 مواجهات مع النادي العاصمي ،سجل هدفاً واحداً، الإ إنه عاش أفضل حالاته قبل انتقاله للنصر، حيث سجل أكثر من 45 هدفاً في 78 مباراة خاضها بشعار فلامنجو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صحف البرازيل: فلامنجو يُنهي أزمته مع النصر بعد 4 أعوام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا