الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

إدارة الأهلي السعودي تمنح هلال سوداني فرصة أخيرة

رنا صلاح - الشارقة - منحت إدارة النادي الأهلي السعودي فرصة أخيرة الـ24 ساعة المقبلة مهلة أخيرة للمحترف الجزائري العربي هلال سوداني وإدارة ناديه دينمو زغرب الكرواتي للرد على العرض الأهلاوي بشكل رسمي، وفي حالة عدم الرد سيتم إيقاف المفاوضات مع اللاعب وناديه.

من جهة أخرى، عبرت جماهير النادي الأهلي عن استيائها الشديد من إدارة ناديها، وذلك بسبب تأخرها في إغلاق ملف اللاعبين الأجانب حتى هذه اللحظة، وهناك ضبابية حول استمرار بعض اللاعبين من عدمهم، ولم تحدد حتى الخانات التي يحتاجها الفريق الموسم المقبل.

ومن ناحية ثانية اعتمد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي البرنامج الإعدادي للموسم الجديد الذي سيشهد إقامة معسكر خارجي في النمسا من 1 وحتى 25 يوليو المقبل سيخوض خلاله الفريق خمس مباريات ودية قبل التوجه إلى تبوك للمشاركة في بطولة تبوك الدولية الودية.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إدارة الأهلي السعودي تمنح هلال سوداني فرصة أخيرة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوا سبورت ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى