الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

محترف الفيحاء السابق يُعلن أسباب الرحيل

طلال سلامة - الدمام - محترف الفيحاء السابق يُعلن أسباب الرحيل

3 يوليو 2018 ــ 12:02 م | سبورت - علاء العلي

أعلن الهندوراسي إميليو إيزاغويره، مدافع الفيحاء، عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن صفوف البرتغالي في الصيف الحالي عقب موسم وحيد مع الفريق.
وقال إيزاغويره، أن صعوبة تعلم اللغة العربية بجانب رغبة اسرته هي الأسباب الحقيقية لسرعة رحيله عن الدوري السعودي للمحترفين عقب موسم وحيد.
وتابع إيزاغويره، أن عقده مع الفيحاء ينتهي في يونيه 2019 إلا أن زوجته طالبته بسرعة الرحيل عن الدوري السعودي بسبب فشلها في التأقلم والتواصل مع الأجواء في المملكة وهو ما دفع اللاعب للطب الرحيل في الصيف الحالي.
يذكر أن الفيحاء تعاقد مع اللاعب الهندوراسي قادما من سيلتيك الاسكتلندي لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الصيف الماصي لكنه قرر الرحيل للدوري الأمريكي في الصيف الحالي.

محترف الفيحاء السابق يُعلن أسباب الرحيل was last modified: يوليو 3rd, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محترف الفيحاء السابق يُعلن أسباب الرحيل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا