الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

سوباشيتش: الدب الروسي لا يستهان به

محمد بن مسعود - أكد دانييل سوباشيتش، حارس كرواتيا، أن المنتخب الروسي لا يستهان به على الإطلاق، وستكون كفة روسيا ستكون أرجح خلال مواجهتهما بدور الثمانية في كأس العالم، بفضل جمهورها المتحمس، لكنه شدد على جاهزية فريقه لخوض التحدي أمام أصحاب الضيافة.

وبعد فوزها في كل مباريات دور المجموعات تفوقت كرواتيا على الدنمارك بركلات الترجيح في دور 16، لتضرب موعدًا مع روسيا، التي أطاحت بإسبانيا بالطريقة نفسها، يوم السبت المقبل، في سوتشي. وقال سوباشيتش للصحفيين: “ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. سنلعب ضد صاحب الضيافة وستدعمه الجماهير”.

وأضاف الحارس، الذي لعب دور البطولة أمام الدنمارك، عندما تصدى لثلاث ركلات ترجيح، وهو ثاني حارس يقوم بذلك في تاريخ البطولة بعد البرتغالي ريكاردو أمام إنجلترا في 2006: “الفريق الروسي جيد والتحدي سيكون هائلًا”. وردًّا على الأسلوب الدفاعي لروسيا، تابع سوباشيتش: “سيلعبون على أرضهم وافترض أنهم سيهاجمون. لا أعرف كيف سيلعبون..لست مدربهم”.

وأجهش سوباشيتش بالبكاء بعد سؤال بشأن رسالة كانت مطبوعة على قميصه بعد المباراة السابقة مخصصة لزميله السابق هرفوي تشوستيتش بفريق زادار الذي توفي في 2008 عن عمر 24 عامًا ، بعد اصطدام قوي بالرأس في حاجز بالملعب. ولم يتمكن من الرد على مزيد من الأسئلة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سوباشيتش: الدب الروسي لا يستهان به على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى