الكرة الآسيوية / دوري جميل

صحيفة أسترالية تؤكد تلبية الإدارة لشروطه.. جورمان يعزز دفاع العميد

محمد بن مسعود - جدة – متابعة رياضة 365

اقتربت إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن من إبرام صفقة المدافع الأجنبي الدولي الأسترالي ماثيو جورمان لاعب فريق سامسونج الكوري الجنوبي، ليكون (محترفا آسيويا) يمثل العميد خلال منافسات الموسم الرياضي القادم،

وسبق أن اختير جورمان ضمن قائمة (الكنغر) المشاركة في كأس العالم 2018، المقام حالياً بروسيا إلا أن الإصابة التي تعرض لها حرمته من الظهور في المونديال.

وذكرت صحيفة (theworldgame) الأسترالية أن إدارة الاتحاد وافقت على شروط جورمان البالغ من العمر 28 عاما على عقد يمتد لعامين، وتقدر قيمته بـ 1.6 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة: أن مسيري الاتحاد يرغبون بتخفيض المبلغ إلى 500 ألف دولار، خاصة أنه متوقف عن اللعب لفترة بسبب الإصابة التي لحقت به، وإجرائه لجراحة في الغضروف في الموسم الماضي، وقام بفترة تأهيل حرمته من الظهور في مونديال روسيا مع المدرب الهولندي مارفيك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال توقيع ماثيو جورمان مع الاتحاد سيكون ثاني لاعب أسترالي بعد جيمس ترويسي الذي سبق وخاض تجربة احترافية مع (العميد) لم تمتد طويلاً؛ بسبب خلاف نشب بينه وبين الإدارة حين ذاك.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صحيفة أسترالية تؤكد تلبية الإدارة لشروطه.. جورمان يعزز دفاع العميد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا