الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

البعداني لـ(متابعة رياضة 365): طلتنا هذا الموسم غير .. ملاعب (البنك) تجهز جدة لدوري الأولى

محمد بن مسعود - جدة – محمد صالح

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي جدة أحمد البعداني تفاؤله الكبير، في ظهور فريقه خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، في الموسم الرياضي الجديد، بصورة مغايرة عما كان عليه السنوات الماضية.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به (متابعة رياضة 365) قائلاً: نتطلع بأن نمحو الصورة السابقة، عقب سلسلة من التغييرات الإدارية والفنية، وحتى على صعيد اللاعبين، فالجميع لديه القدرة الكبيرة؛ لإعادة صياغة ثالث أندية المنطقة الغربية بعد الاتحاد والأهلي، على أن تكون (طلتنا غير)، تبهر جميع محبي نادي جدة وعشاق (الساحرة المستديرة) كرة القدم.

وأضاف البعداني: بدأت تمارين الفريق تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة، وسط انتظام كبير من قبل كافة اللاعبين، الذي أتمنى لهم التوفيق، ووجه البعداني نداء إلى تجار جدة؛ لكي يلتفوا حول ناديهم جدة.

ميدانياً، واصل لاعبو فريق جدة تمارينهم، على ملاعب (البنك الأهلي)، حيث كثف خليفة التمارين اللياقية البدنية، ثم أجرى مناورة اختبر جاهزية عدد من اللاعبين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن البعداني لـ(متابعة رياضة 365): طلتنا هذا الموسم غير .. ملاعب (البنك) تجهز جدة لدوري الأولى على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى