الارشيف / الكرة الآسيوية / دوري جميل

خلال عام و26 يوما الحياة تعود لملعب عبدالله الفيصل

محمد بن مسعود - جدة – محمد صالح

تداول عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صورة لوحة جديدة لإستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، والتي تحمل تطويره وتوسعته كما أعلن سابقاً رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي تركي آل الشيخ، والذي وقف شخصياً أمام تباطؤ عدد من المنشآت الرياضية في العهد السابق، واحالته لعدد من الشركات للتحقيق، مع سحب المشاريع من مقاولي التنفيذ، الذي اتضح تقصيرهم في تأدية عملهم.

وحملت اللوحة الجديدة أسماء الشركات الجديدة التي ستتولى دفة المشروع والعمل به، لإعادة النهوض بملعب الفيصل الذي تأخر لسنوات عديدة من (الظلام) الذي حاصره أقدم الملاعب الرياضية في المنطقة الغربية.

كما شهدت اللوحة كتابة تاريخ موعد بدء المشروع والمؤرخ بـ (18-9-1439 هـ)، وينتهي العمل بتاريخ (17-11-1440 هـ)، أي ينتهي العمل بالمشروع بعد سنة و26 يوماً، من تاريخ نشر الخبر.

وسبق أن أشارت هيئة الرياضة بأن أعمال التطوير لن تتجاوز مدتها قرابة 18 شهراً، على أن تتسع مدرجات الملعب لـ25 ألف متفرج، كما وجه بالتحقيق في عملية توريد البوابات الإلكترونية لمشروع استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة، ولضمان آلية العمل الجديدة وجّه بإنشاء مكتب في الهيئة العامة للرياضة تحت مسمى إدارة المشاريع، يرتبط برئيس مجلس إدارة الهيئة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خلال عام و26 يوما الحياة تعود لملعب عبدالله الفيصل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى