الكرة الآسيوية / دوري جميل

راموس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق

طلال سلامة - الدمام - راموس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق

دشن فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم (الأربعاء) أولى تدريباته في معسكره الإعدادي في مدينة تيل بهولندا والذي سيقضي فيه 28 يوماً استعداداً للموسم المقبل.

والتقى مدرب الفريق الأوروغوياني ليوناردو راموس بالفريق قبل بداية التدريب، وحث اللاعبين على الانضباط والتركيز وبذل الجهد في التدريبات والاستفادة من المعسكر، وبعد الاجتماع قسم المدرب التدريب إلى فترتين حيث ركز في الفترة الأولى على التدريبات اللياقية داخل الصالة المغلقة وتركزت الفترة الثانية على التدريبات الفنية بواسطة الكرة.

من جهة ثانية التحق قائد الفريق الحارس الجزائري رايس مبولحي بمعسكر الفريق فجر اليوم (الأربعاء) حيث شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات.

راموس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق was last modified: يوليو 5th, 2018 by فيصل خليل

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا