الكرة الآسيوية / دوري جميل

2 مليون يورو تُبعد هداف الدوري البرازيلي عن الأهلي

طلال سلامة - الدمام - 2 مليون يورو تُبعد هداف الدوري البرازيلي عن الأهلي

5 يوليو 2018 ــ 11:25 ص | سبورت - علاء العلي

يسعى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع هداف الدوري البرازيلي، روجر جويديس لاعب نادي بالميراس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لتقارير صحافية برازيلية فإن الأهلي عرض 8 ملايين يورو من أجل ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما بينما اشترط ناديه الحصول على 10 ملايين يورو للتخلي عن خدماته.
ووفقا للأنباء فإن نادي بورتو البرتغالي عرض 7.5 مليون يورو لضم جويديس بينما عرض بنفيكا 7 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب وشاختار دونيتسك الأوكراني 6 ملايين يورو لضمه بينما يصر بالميراس على أن اللاعب لن يترك النادي إلإ في حال وصول عرض رسمي بقيمة 10 ملايين يورو.
يذكر أن جويديس لعب في صفوف أتلتيكو مينيرو قادما من بالميراس لمدة موسم على سبيل الاعارة وشارك في 24 مباراة سجل 12 هدفًا وصنع 3.

2 مليون يورو تُبعد هداف الدوري البرازيلي عن الأهلي was last modified: يوليو 5th, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن 2 مليون يورو تُبعد هداف الدوري البرازيلي عن الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا