الكرة الآسيوية / دوري جميل

الهلال ودكة من ذهب

طلال سلامة - الدمام - ودكة من ذهب

1 سبتمبر 2018 ــ 12:09 م | سبورت - علاء العلي

يتميز المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بميزة من العيار الثقيل تتمثل في قوة دكة البدلاء القادرة على خلق الخطورة على أي منافس.
ظهور الفرنسي بافتيمي غوميز والبرازيلي كارلوس ادواردو بشكل غير مقنع أمام الفيحاء بسبب عدم انسجام الأول وعودة اللاعب البرازيلي من الإصابة ليجد خيسوس الحل بجانبه.
مشاركة الثنائي عمر خريبين وجيلمين ريفاس شكلت الكثير من الخطورة الهجومية على مرمى الفيحاء فالسوري كاد أن يسجل من تصويبة قوية من خارج منطقة الـ18 كما سدد الفنزويلي بشكل قوي على يسار مرمى المنافس.
رغم غياب عبدالله عطيف وسلمان الفرج والعديد من النجوم لكن الهلال تواجد كنو كأساسي وناصر الدوسري كبديل مما يعني تمكن الهلال من تعويض الغيابات والتفوق على الفيحاء رغم صعوبة الانتصار لأزرق الرياض.

الهلال ودكة من ذهب was last modified: سبتمبر 1st, 2018 by Alaa

هل ترغب بالتعليق

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الهلال ودكة من ذهب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبورت السعودية وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا