الكرة الأوروبية

بعد كأس العالم سيتغير كل شيء في الميركاتو !

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ يشعر عشاق اللعبة إن سوق الإنتقالات خاصة في إنجلترا وأسبانيا يسير ببطيء بعكس إيطاليا التي تحركت فيها أنديته بشكل كبير حتى الآن ولكن بعد نهاية كأس العالم ستتغير خريطة تماما.

هناك العديد من الصفقات تمت خلال الفترة الماضية بأسعار تبدو مرتفعة بعض الشيء ومن أغلى صفقات السوق صفقة إنتقال بيرنارد لينو من باير ليفركوزن للأرسنال مقابل 25 مليون يورو .

بنفس القيمة إنتقل فيردي من بولونيا لنابولي وكوندوجوبيا من فالنسيا للإنتر فيما رحل ناينجولان من للإنتر مقابل 38 مليون يورو ورحل كانسيلو من فالنسيا للإنتر مقابل40 مليون يورو وتم شراء إعارة دوجلاس كوستا من بايرن ميونيخ لليوفنتوس بنفس القيمة.

كان له نصيب من الكعكة بشرائه عقد رودريجو هداف سانتوس مقابل 45 مليون يورو وضرب بفوة بالتعاقد مع فابينيو من موناكو بقيمة 50 مليون يورو في حين أنهى مانشستر يونايتد صفقة التعاقد مع فريد من شاختار مقابل 59 مليون يورو وتعد صفقة إنتقال ليمار من موناكو لأتلتيكو مدريد الأغلى حتى الآن بقيمة 65 مليون يورو وكما سردنا من قبل سيشتعل السوق أكثر بعد نهاية المونديال.

 



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بعد كأس العالم سيتغير كل شيء في الميركاتو ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا