الكرة الأوروبية

فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ من أكثر الصفقات التي أثارت الجدل هذا الصيف هي صفة إنتقال مالكوم من بوردو لبرشلونة وإنتقال فينسيوس من  فيلامينجو لريال مدريد.

الثنائي أظهر قدرات جيدة جدا في أول الإختبارات الودية وبالطبع لايمكن الحكم عليهما الآن ولكن الثنائي يتمتع بمهارات خاصة وقدرة على المراوغة والتحركات السريعة .

الثنائي في حال إندماجهما سريعا في المباريات الرسمية الأولى سيكونا من أهم التدعيمات لريال مدريد وبرشلونة ولأن الثنائي سعرهما متقارب ومقبول للغاية بالنظر لمايحدث في سوق الإنتقالات الإنجليزية فإن وبرشلونة ربحا صفقتين مهمتين وفي المجمل فإن كبار فرق أسبانيا بدئوا في البحث عن المواهب الشابة منذ فترات طويلة وهذا سيفيد للغاية على المدى المتوسط والبعيد .

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فينسيوس ومالكوم …صفقات منفوخه أم حلم كبير ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا