الكرة الأوروبية

تقرير: بوجبا عقد جلسة مع المدير الرياضي لبرشلونة.. لقاء سري في لوس أنجلوس

يبدو أن الحديث عن رحيل بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد ما يزال مستمرا، ولكن في تلك المرة هناك تفاصيل بشأن جلوسه على طاولة المفاوضات مع .

تقارير عدة أشارت إلى رغبة لاعب الوسط الفرنسي في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بسبب العلاقة التي ليست في أفضل حالاتها مع المدرب جوزيه .

ولكن ما زعمته التقارير طوال الفترة الماضية كان بشأن رغبته في العودة إلى صفوف فريقه القديم يوفنتوس، ولكن تقرير إيطالي خرج علينا اليوم الأربعاء ليكشف المفاوضات مع برشلونة.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية قالت في تقريرها إن اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2018 جلس مع إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق الكتالوني في الولايات المتحدة من أجل التفاوض بشأن انتقال محتمل.

والصحيفة يبدو أنها تمتلك تفاصيل.

"أبيدال تقابل مع بوجبا في مدينة بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس وتحديدا في أحد المنازل الخاصة.. مقابلة يبدو أنها أكثر من لقاء بين صديقين قديمين".

"اللقاء تم في فيلا خاصة خوفا من العقوبات المحتملة بسبب التواصل مع اللاعب المستمر عقده رفقة يونايتد".

توتو سبورت أشارت إلى اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع لاعبهم السابق ولكن صعوبة الأمر تأتي مع عدم رحيل ميراليم بيانيتش وعدم تمكنهم من تمويل الصفقة مع استقدام مقابل 105 ملايين يورو.

لذا فإن برشلونة يبدو الأقرب للصفقة مع قدرته على دفع مبلغ كبير يجبر يونايتد على الموافقة بحسب الصحيفة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير: بوجبا عقد جلسة مع المدير الرياضي لبرشلونة.. لقاء سري في لوس أنجلوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا