الكرة الأوروبية

غلاف ميرور : مورينهو … لا زلت الأعظم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365- تحدثت صحيفة ميرور سبورت الانجليزية عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم السبت بشأن تصريحات البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني للنادي الانجليزي مانشستر يونايتد قائلة : مورينهو: “لا زلت الأعظم.” المدرب البرتغالي يعمل بكل جد من أجل مباراة المصيرية التي ستقام يوم الأحد ضدالفريق اللندني بيرنلي في ملعب تيرف مو في رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي سوف تحدد مستقبله في الفريق بعد الاخفاق في الأسبوع الثاني والثالث من البريميرليغ ، واثناء المؤتمر أشاد بنفسه قائلاً : أنا أحد أعظم مدربي العالم. حظيت الموسم الماضي بنجاحات كبيرة وهذا ما لا تريدون الاعتراف به.

وعنونت الصحيفة أيضاً قائلة : بيب في صف مورينهو . الاسباني بيب غورديلا مدرب فريق المان سيتي يدعم البرتغالي مورينهو ، ويصر أنه لا يزال أحد أفصل المدربين العالميين .

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن غلاف ميرور : مورينهو … لا زلت الأعظم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا