الكرة الأوروبية

جاتوزو: ميلان لم يصل إلى أفضل مستوياته.. ولدينا مشكلة في الدفاع

على الرغم من انتصار فريق إيه سي ميلان الإيطالي على إيه إس إلا أن جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق يرى أن الفريق يجب أن يتطور في بعض الجوانب.

وحقق ميلان فوزا صعبا على روما في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وقال جاتوزو في تصريحات صحفية عقب المباراة:"الفريق يقدم هذا الموسم مستوى رائع ولديه مميزات افتقدناها العام الماضي"

وأضاف: "أنا هادئ لأني أعرف كيف يعمل اللاعبين، أمام روما ظهرنا بشكل أفضل من المباراة الماضية أمام نابولي.. لا يمكننا السيطرة على مجريات اللعب لمدة 90 دقيقة".

واستكمل: "بعد أسبوعين سنبدأ اللعب كل يومين، الفريق لم يصل إلى أعلى مستوياته بعد، لذلك يجب البحث عن التطور دائما".

وتابع: "جونزالو إيجواين هو أحد نقاط القوة ويلعب دورا مهما للغاية في مساعدة الفريق بأمله للمضي قدما عند امتلاك الكرة، خاصة عندما يقترب من منتصف الملعب ويندمج مع زملاءه".

وواصل مدرب ميلان: "النادي دعم فريقي بعدد من اللاعبين في مراكز كنا نحتاج التدعيم فيها".

وأتم"لدينا مشكلة وهي أننا نقلق كثيرا عندما نتعرض للضغط، والمسؤولية هنا تقع على خط الدفاع لأنه عندما يخاف يؤثر على الفريق ككل".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جاتوزو: ميلان لم يصل إلى أفضل مستوياته.. ولدينا مشكلة في الدفاع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا