الكرة الأوروبية

بالرغم من الركود في ريال مدريد …يبقي مسيطر على كل شيء !

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365_ أنفقت فرق الليجا في سوق إنتقالات صيف 2018 887 مليون يورو بينما حققت فرق الدوري الأسباني مبيعات بقيمة 801 مليون يورو بعجز وصل ل86 مليون يورو.

 

عدم دخول وبرشلونة بقوة في السوق قلص حجم الأموال التي دفعتها فرق الدوري وإن كان هناك زيادة ملحوظه بقيمة 291 مليون يورو عن الصيف الماضي والمداخيل أيضا إرتفعت .

 

ريال مدريد الأكثر دفعا للأموال في السوق بقيمة 146 مليون يورو بينما ريال مدريد الأكثر ربحا في السوق ب133 مليون يورو وهو أمر غريب حيث إن كل الصحف ووسائل الإعلام والسوشيال ميديا ناقمة بشكل كبير على سوق الفريق الملكي ويعد توماس ليمار أغلى صفقة في الليجا ب70 مليون يورو بينما الصفقة الأكثر بيعا هي رحيل رونالدو لليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو .

 

اليوم الأخير من السوق شهد 21 صفقة شراء و9 صفقات بيع والأهم إن الاندية بدأت تلتفت لقصة الشروط الجزائية يكفي ان نذكر إن جيديس شرطه الجزائي في حال رغب بالرحيل عن فالنسيا يصل ل300 مليون يورو .

 

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالرغم من الركود في ريال مدريد …يبقي مسيطر على كل شيء ! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي هاي كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا