الارشيف / كرة قدم

غيابات ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - نتعرف على غيابات ليفربول ضد كريستال بالاس في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتنطلق المباراة المقرره غداً الاحد بين الريدز ونظيرة كريستال بالاس تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

غيابات ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

ليفربول

يغيب عن الريدز في مباراة اليوم جويل ماتيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بصفوف الريدز بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب وابتعد على إثرها في المشاركه مع النادي في المباريات.

وعاد ترينت ألكسندر أرنولد ، أليسون بيكر و كذلك ديوجو جوتا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعيه وخرجوا من قائمة غيابات ليفربول وكذلك عاد ستيفان باجسيتيتش للتدرب ولكن مع فريق الشباب.

و يدخل الفريق المباراة المرتقبة غداً ضد كريستال بالاس بدون خدمات تياجو ألكانتارا وبن دواك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بصفوف الريدز.

ويأمل الريدز في تحقيق الفوز من أجل استمرار الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في ظل وجود منافسة قوية من جانب ناديي مانشستر سيتي وأرسنال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا