الارشيف / كرة قدم

مدرب النصر المساعد يفاجئ لاعبي العالمي عقب الفوز على الفيحاء بهذا القرار

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر إعلامي، عن أولى قرارات ڤيتور سيڤرينو، المدير الفني المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب نجاح لاعبيه في الفوز على الفيحاء.

وتمكنت الكتيبة الصفراء، من تحقيق فوز مهم وثمين أمام نادي الفيحاء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الليلة، على أرضية ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري السعودي.

النصر

وشهد لقاء الليلة، غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم العالمي، بسبب الإيقاف الذي لحق به خلال مباراة الفريق الأصفر أمام غريمه التاريخي نادي الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وغاب أيضًا عن صفوف أصفر الرياض، المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وخضوعه لعملية جراحية تتطلب الراحة.

العالمي

مدرب النصر المساعد يفاجئ لاعبي العالمي عقب الفوز على الفيحاء بهذا القرار

كشف الإعلامي الرياضي، https://.com/a_altamimi11/status/1781377377727062209?t=UHZ76cVEFBwQeg-PDZaeRQ&s=19، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، عن اتخاذ السيد ڤيتور سيڤرينو لأولى قراراته رفقة العالمي عقب الفوز على الفيحاء.

وكتب العصيمي في تغريدته: “مساعد المدرب السيد فيتور يمنح لاعبي النصر راحة لمدة يومين على أن يعود الفريق بعد ذلك استعداد لمواجهة الخليج دوريًا يوم السبت بعد القادم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا