الارشيف / كرة قدم

قرار صادم من إدارة الهلال تجاه نجم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - اتخذت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا صادمًا لأحد نجوم الفريق، وذلك قبل بداية سوق الانتقالات الصيف المقبل.

ويحتل الزعيم السعودي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 80 نقطة، فيما يأتي خلفه نادي النصر وفي رصيده 69 نقطة، أما عن المركز الثاني فمن نصيب النادي الأهلي برصيد 52 نقطة.

الهلال

إدارة الهلال تقرر الاستغناء عن رينان لودي

تتجه إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، إلى التخلي عن بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك من أجل تعويض الفريق بصفقات أقوى يكون في حاجة لها.

ومن هؤلاء اللاعبين، قررت الإدارة الزرقاء، الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، من أجل البحث عن بديل أفضل في نفس المركز، ولكن بقدرات فنية تناسب احتياجات الفريق.

الزعيم

وبجانب ذلك، فإن هناك سبب آخر دفع الأزرق إلى البحث عن نادي آخر ليكون بديل للنجم البرازيلي، حيث يسعى للالتزام بقوانين برنامج الاستقطاب في دوري روشن.

وحتى الآن ومنذ انضمام النجم البرازيلي، لم يقدم لودي المستوى الفني المطلوب منه خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعله يخرج من حسابات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس خلال الفترة الأخيرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا