الارشيف / كرة قدم

نجم بايرن ميونخ: سنفوز على ريال مدريد بهذة الطريقة

محمد محمود - ابوظبي - أدلى ليون جوريتسكا متوسط ميدان نادي بايرن ميونخ، بتصريحات قوية قبل مباراة ريال مدريد المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لملاقاة نظيره البافاري الألماني، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

الجدير بالذكر أن الميرنجي تأهل للسيمي فاينل بعدما تخطى عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي، بينما انتصر البايرن على أرسنال ضمن الدور ذاته.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري غدًا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نجم بايرن ميونخ يتوعد ريال مدريد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

وتحدث ليون خلال تصريحات صحفية قبل المباراة، قائلًا: “عقدي؟ بالطبع. لكن الأمر لم يكن يتعلق بمستقبلي بشكل أساسي. لقد أراد فقط الحصول على المعلومات والسؤال عن رأيي في مواضيع معينة. ليس سرًا أنني مرتبط بعقد حتى عام 2026 وأنني أشعر بالراحة في بايرن ميونخ”.

وتابع: “أهمية المدرب الجديد بالنسبة لعقدي؟ بالطبع للمدرب رأي. من المشروع بالنسبة له استجواب اللاعبين أو التفكير فيما تريد القيام به. هذا طبيعي”

وواصل: “خوض تجربة جديدة؟ أنا شخص منفتح، لكن السؤال لا يطرح بالنسبة لي في الوقت الحالي. ما يجذبني الآن هو معالجة المشكلات التي لدينا هنا في بايرن ميونخ وإعادة السفينة إلى المسار الصحيح في المستقبل.. أستطيع أن أتخيل أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام سننظر إلى هذا الموسم ونقول إنه لا يزال مهمًا لأنه تم تعلم الدروس الصحيحة منه”.

ليون جوريتسكا

وأفاد: “مستواي الحالي؟ أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. بدنيًا جيد جدًا ومستقر جدًا. في الواقع لم أشعر أبدًا بهذا الاستقرار في مسيرتي. أحاول دائمًا إظهار أفضل أداء لي على أرض الملعب.. لقد كنا تحت ضغط كبير قبل المباراة ضد أرسنال. كان لدي شعور بداخلي يقول: حسنًا، هناك شيء ما يحدث هنا الآن. بعد المباراة، يمكنك القول أن شيئًا إيجابيًا ظهر. وعندها يمكنك ملاحظة ما يفعله الفريق”.

واستكمل: “الإياب في سانتياجو برنابيو؟ من المؤسف بعض الشيء أننا سنلعب المباراة الأولى على أرضنا. لكن التأهل في البرنابيو سيكون أمرًا مميزًا بالطبع، لا شك في ذلك. علينا أن نجعل ذلك هدفنا، لن يكون الأمر سهلاً بالتأكيد، فالأمر سيعتمد على تفاصيل صغيرة”.

ريال مدريد

وأتم نجم البافاري: “أعتقد، كما هو الحال ضد أرسنال، سيكون لدينا مراحل يجب أن نكون فيها مستعدين للمعاناة؛ حيث يتعين علينا أن نكون مستعدين للعمل. التغلب على مراحل الضغط سيكون مهمًا. ستكون مباراة مختلفة عن مباراة أرسنال. ريال مدريد قادر على تسجيل أهداف دون أن تكون لديه فرصة حقيقية لتسجيل الأهداف، ولديهم جودة فردية رائعة وعقلية مذهلة، وهذا سيكون تحديًا كبيرًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا